العودة   منتديات ملاكي الاخير > قائمة الأعضاء
تعليمات قائمة الأعضاء المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

كبريائي تاج راسي has a reputation beyond reputeكبريائي تاج راسي has a reputation beyond reputeكبريائي تاج راسي has a reputation beyond reputeكبريائي تاج راسي has a reputation beyond reputeكبريائي تاج راسي has a reputation beyond reputeكبريائي تاج راسي has a reputation beyond reputeكبريائي تاج راسي has a reputation beyond reputeكبريائي تاج راسي has a reputation beyond reputeكبريائي تاج راسي has a reputation beyond reputeكبريائي تاج راسي has a reputation beyond reputeكبريائي تاج راسي has a reputation beyond repute

كبريائي تاج راسي كبريائي تاج راسي غير متواجد حالياً

ש Admin ש

Abo malak

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 523
  1. العضو المجهول
    12-29-2016 10:51 AM - permalink
    العضو المجهول
    يرجى التواصل على الايميل للضرورة القصوى
    loveme2dai@yahoo.com
    loveme3@hotmail.com
  2. ملاك الحب
    11-19-2014 03:29 AM - permalink
    ملاك الحب
    مرحبا اخي
    انا عضو عندكم بالمنتدى
    اسمي عصام
    وبالمنتدى اسمي طائر الحب
    وانا حكيت لابن يافا محمد انو يعملي توقيف وعملي
    ياريت انت تلغي الايقاف لاني حاب ارجع ادخل ع المنتدى
  3. ليہ خہليہتنہي احبہك
    كيفووووو شو اخبااااارك ؟؟؟؟؟

ويييييييييييين ايااااامك
  4. امل حياتي
    07-18-2013 05:50 PM - permalink
    امل حياتي
    على كل حال انا راح اسامحك على كل كلمة وما راح اغلط عشان بدر يتاكد اني منيحة وياريت تدعيلنا من كل قلبك
  5. عاشقة الدمع الحزين
    جد الله يوفقكم .......... باي على فكرة انا مبسوطة لانه بدر بيعرف وحدة تافه متلك
  6. عاشقة الدمع الحزين
    انا ما بدي احكي مع اشكالك وما بيهمني بدر ولا انتي وكمان اذا بدر زعل منك انا بصالحكم وعلى فكرة بدر كتير منيح ما راح يزعل منك اكيد انتي غالية عليه
  7. امل حياتي
    07-18-2013 05:44 PM - permalink
    امل حياتي
    طيب طولي بالك وخلينا نحكي على الرسائل الخاصة لانه هلا بدر بشوف هيك وبيزعل مني
  8. عاشقة الدمع الحزين
    انا حره اعصب وقت ما بدي واروق وقت ما بدي والله يحرق المنتدى وانتي كمان تنحرقي معه وانا ما بنزل من قيمتي وبحي مع واحد تافه متلك وانا بقدملك بدر على طبق من فضة لانه ما بيهمني
  9. امل حياتي
    07-18-2013 05:40 PM - permalink
    امل حياتي
    طيب اذا ما بتعرفي ليش معصبة ؟ انا تعرفت على بدر بالمنتدى ومعجبة فيه بس هاي كل الموضوع
  10. عاشقة الدمع الحزين
    لا ما بعرفه وله بدي اعرفه اشبعي فيه طيب انتي بتعرفيه ؟

معلومات عني

• معلومات عن كبريائي تاج راسي
    الاهتمام
    ابن يافا
  • التوقيع

مــآٍ يـهــــزنـــيٍ مــخـــلووقـٍ أتخـــــلق ولو كَـآن فيْ دَمـو سَم تعـبآن آنـآ في في دَمـي سَمْ أنسـآن عنـوآنو الكبـريــآآء أنتـم تَحترفونَ تَدخين السَموم والحقارة وأنـآ أحترفْ القَتل بأسطـورتيْ التَمرديـة ~♥

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 06-05-2017 12:35 PM
  • الإحالات/الدعوات: 3

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 25